منتديات كوردات
نعمة وسلام ربنا يسوع المسيح ،

عزيزي الزائر لا تكتفي بالمشاهدة والرحيل بل إنضم إلينا في منتدى العازفين المسيحيين العرب.

لتتمكن من المشاركة الإيجابية انقر على زر التسجيل للإشتراك المجاني بالمنتدى. إذا كان لديك حساباً فانقر على زر الدخول لتتمكن من الكتابة في المنتدى.

الرب يبارك حياتك

لماذا لم تعد خدمة طلبات الكوردات متاحة في المنتدى ؟

اذهب الى الأسفل

لماذا لم تعد خدمة طلبات الكوردات متاحة في المنتدى ؟

مُساهمة من طرف Admin في الأحد سبتمبر 18, 2011 10:46 pm

الأحباء أعضاء وزوار منتدى كوردات ،، نعمة وسلام

أعتذر إليكم جميعاً عن عدم إمكانية مواصلة تقديم خدمة طلبات الكوردات في المنتدى. هذه الخدمة بدأت منذ حوالي 4 سنوات نجحنا في خلالها بنعمة الرب في تلبية طلبات كوردات أكثر من 150 ترنيمة.

أرجو من الجميع أن يلتمس العذر لي بخصوص هذا القرار والذي جاء لظروف خارجة عن الإرادة. فمن الناحية الشخصية أصبح الوقت المتاح أمامي ضيقاً جداً بصورة لا تسمح بتلبية طلبات الترانيم الجديدة بالسرعة المناسبة ، كما أن ظروف السفر تكون عائق إضافي لعدم توافر آلة موسيقية تمكنني من كتابة الكوردات المطلوبة.
ليس سراً أيضاً أن تجاوب العازفين المستعدين لمساعدة زملاءهم بكتابة كوردات للترانيم المطلوبة جاء أقل كثيراً من المتوقع وأقل مما يتيح إستمرارية هذه الخدمة. وهنا أود أن أنتهز الفرصة لشكر زميلي في الموقع جورج هاني على ماقدمه من مجهود وكل ما شاركنا به من كوردات خلال الفترة الماضية والشكر أيضاً لكل الزملاء الذين قاموا بمشاركتنا بكوردات ترانيم أو مساعدتنا في كتابة كوردات الترانيم المطلوبة.

ستلاحظون أنه قد تم دمج ترانيم قسم طلبات ومشاركات الكوردات وإعادة توزيع الموضوعات بحيث تكون مفهرسة أبجدياً لتسهيل عملية البحث. أتمنى أن يحوز التقسيم الجديد على إعجابكم وأتمنى من كل قلبي أن تساعدونا في بناء وإثراء المكتبة بمشاركتنا بكوردات لترانيم جديدة.

شكر واجب لكل الأصدقاء الذين قاموا بطلب ترانيم في الفترة السابقة لأنهم كانوا السبب الرئيسي في تعريفنا بالعديد والعديد من الترانيم الجميلة وساهموا معنا في بناء مكتبة كوردات جميلة وحصرية على منتدانا.

شاكر جداً تفهمكم وحسن تعاونكم .. الرب معكم heartcross
avatar
Admin
خادم الموقع

عدد الرسائل : 914
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

http://www.chordat.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا لم تعد خدمة طلبات الكوردات متاحة في المنتدى ؟

مُساهمة من طرف lion في الجمعة يناير 13, 2012 10:52 am

الرب يبارك تعبكم وحياتكم
الموقع رائع جداً ومشجّع
شكراً ..
avatar
lion

عدد الرسائل : 1
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 20/06/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى