منتديات كوردات
نعمة وسلام ربنا يسوع المسيح ،

عزيزي الزائر لا تكتفي بالمشاهدة والرحيل بل إنضم إلينا في منتدى العازفين المسيحيين العرب.

لتتمكن من المشاركة الإيجابية انقر على زر التسجيل للإشتراك المجاني بالمنتدى. إذا كان لديك حساباً فانقر على زر الدخول لتتمكن من الكتابة في المنتدى.

الرب يبارك حياتك

الرولاند EM-55 و لا YAMAHA psr A1000

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الرولاند EM-55 و لا YAMAHA psr A1000

مُساهمة من طرف dodygermany في السبت مايو 24, 2008 4:20 am

صراحة انا مبتدى فى العزف على الكيبورد و لسه باتعلم الكوردات
اشتريت كيبورد EM-55 Roland و بصراحه مش عارف هل الياماها psr a1000 افضل
و يا ترى ايه رايكم فى الاتنين و ما هو الفرق بينهم
dodygermany

وجهة نظري

مُساهمة من طرف mozart في الأحد مايو 25, 2008 11:30 am

مبروك عليك جهازك الجديد وأحييك لأنه إختيار موفق
أنا من عشاق الرولاند ومن وجهة نظري الرولاند لا يعلى عليه وخصوصاً في نقاء أصوات البيانو والوتريات Slow Strings
والجهاز EM-55 جهاز متميز وبه العديد من الإمكانيات ويوجد منه موديلان الشرقي والغربي

أما مواصفات جهاز YAMAHA PSR-A1000
المفاتيح :
ه أوكتاف - استجابة للمس - 32 Polyphony - مقامات شرقيه
الأصوات :756 صوت آله - 43 آله شرقية
مجموعة الطبول : 14 - 6 شرقي
الإيقاعات :190 إبقاع - منهم 123 إيقاع شرقي
التوصيل : دعم MIDI
التخزين : مشغل قرص مرن - ذاكرة داخلية Internal Flash ROM
mozart

رد: الرولاند EM-55 و لا YAMAHA psr A1000

مُساهمة من طرف JOJO في الإثنين يوليو 14, 2008 11:45 am

انا عندي EM 55 وكمان A1000 انا مش عارف انت جبت منين EM55 لانه بطل يتصنع واعتقد ان كمان A1000 مدخلش التوكيل من فترة بس عمتا الرولاند جهاو حلو وامكنياته كويسة بس اجمل ما فيه اصابعة قويه وتشعرك كانك تعزف على بيانو ولكن بصراحة لا يقارن مع اليماها موديل A1000 هذا الجهاز ذات امكانيات عالية جدا اعتقد انك لن تحتاج معها شيء اضافي فانا استطيع بهذا الجهاز وحده ان اعزف ليف وكان فريق كامل يعزف معى بسبب امكنياته وتحكم الدوسات العالى به اما من جهته اصواته وارتامه فهي رائعة جدا ولكن البعض يقول ان بعض الاصوات ليست واقعيه بارغم من ان صوت الجهاز رائع جدا ولكن هذا الاعتراض لمن يسمع الجهاز دون ان يقتنيه او يعمل عليه فهو الجهاز الوحيد الذي يمكن ادخال اصوات له او حتى تخليقها علية فلك ان تتخيل اي صوت تحبه يمكن ان تجده باقصي درجات النقاء والواقعية
ولكن اعرف جهاز اخر قد استخدمته لفترة وهو احدث من A1000 هو PSR 700 OR وهو جهاز جديد بكل امكنيات A1000 ولكن معه مذيد من الامكنيات والاصوات وهذا كله خير مهم عدا ان به مكان USB لقرائت الفلاشات والتوصيل بالكمبيوتر وهذا اروع ما فيه harp

JOJO

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة